23/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
وزير الصحة يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق
وزير الصحة يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,,,

رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (المستقلة) أن " وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة".

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=128774
عدد المشـاهدات 13   تاريخ الإضافـة 23/06/2026 - 11:25   آخـر تحديـث 23/06/2026 - 12:45   رقم المحتـوى 128774
 
محتـويات مشـابهة
وزير الخارجية: بغداد تتجه لتعزيز الأمن الإقليمي وتستعد لزيارة رسمية إلى دمشق
مدرب السنغال: لم نفقد الأمل والتأهل سيُحسم في مواجهة العراق
طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض الحرارة لعدة درجات
تراجع حاد لأسعار الخام العراقي
الحشود العراقية تتوافد لمساندة المنتخب أمام فرنسا
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا