وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,,, ودع منتخب الأردن منافسات كأس العالم 2026 رسمياً، بعد خسارته أمام الجزائر بنتيجة 2,1 في المباراة التي جمعتهما على استاد خليج سان فرانسيسكو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة.وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، حجز منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الأولى إلى دور الـ32، بعدما تغلب على النمسا بهدفين دون رد على استاد مدينة دالاس. ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ليضمن التأهل مبكراً، فيما تقاسم منتخبا الجزائر والنمسا المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منهما.بينما بقي المنتخب الأردني في المركز الأخير دون نقاط، ليتأكد خروجه من البطولة بعد خسارته الثانية توالياً، مستفيداً من ترجيح المواجهات المباشرة عقب سقوطه أيضاً أمام النمسا بنتيجة 3,1 في الجولة الافتتاحية. وتختتم منافسات المجموعة فجر الأحد المقبل بتوقيت الإمارات، حيث يلتقي المنتخب الأردني مع الأرجنتين، فيما يواجه المنتخب الجزائري نظيره النمساوي في مواجهة حاسمة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور الـ32. |