وزارة العمل .. تستمر بإصدار البطاقة الذكية للمعاقين
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة / بغداد

       أعلنت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استمرارها بإصدار البطاقات الذكية للمعين المتفرغ ضمن محافظة بغداد بالتنسيق والتعاون مع المصارف الموزعة ضمن الرقعة الجغرافية للمعين .

       وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة باشرت إجراءات منح البطاقة الذكية للمعين المتفرغ ضمن محافظة بغداد بعد التنسيق مع المصارف لتسهيل إجراءات الإصدار مشيرا إلى أنها مستمرة بالإصدار لحين منح جميع المشمولين براتب المعين المتفرغ .

       وأضاف أن الهيئة تحرص على تبسيط الإجراءات على المستفيدين من خلال عدم اشتراط حضور المعاق والاكتفاء باستصحاب المستمسكات الرسمية وترك اختيار المصرف للمعين سواء أكان مصرف الرافدين آو الرشيد آو الخليج التجاري أو الشرق الأوسط العراقي للاستثمار آو مصرف التنمية الدولي لغرض توطين مستحقاتهم المالية .

       وتابع المتحدث الرسمي إن هيئة رعاية ذوي الإعاقة ستباشر إجراءات منح البطاقة الذكية في المحافظات قريبا بعد استكمال الإجراءات الأصولية وتوفير المستلزمات اللوجستية المطلوبة لافتا إلى أن من أسباب تأخير الإصدار هو عدم استيفاء مبالغ جميع المستفيدين في عدد من المحافظات وأنها لا تزال تقوم بتوزيع الرواتب بين تلك المحافظات .

 

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 295   تاريخ الإضافـة 10/10/2018 - 13:44   آخـر تحديـث 24/07/2019 - 07:19   رقم المحتـوى 59421
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015