الخارجية ........ توضح حقيقة سرقة هاتف أحد أعضاء وفد صالح
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ بـــغـــداد

أوضحت وزارة الخارجية، حقيقة سرقة هاتف أحد أعضاء وفد رئيس الجمهورية برهم صالح الذي زار قطر أمس الخميس.

ونقلت بيان للخارجية عن السفارة العراقية في الدوحة، تلقت { وكالة ألأنباء العراقية المستقلة } نسخة منه جاء فيه رداً على أنباء نشرتها قناة تلفزيونية محلية عما أسمته بـ حالة سرقة لأحد هواتف أعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية عند زيارته إلى العاصمة القطرية الدوحة}، وإننا ننفي نفياً قاطعاً كل ما مذكور في الخبر المنقول غير الدقيق".
وأوضح البيان أن "الالتباس الذي وقعت فيه قناة {...} وبعض المتابعين فما حصل هو عثور سائق احد السيارات المرافقة للوفد على هاتف نقال في السيارة وسلمه لأعضاء السفارة العراقية، وتبين بعد ذلك أن احد أعضاء الوفد قد نسي هاتفه في السيارة، والسفارة بصدد إرسال الهاتف إلى بغداد في أسرع وقت ممكن".
ودعا "وسائل الإعلام كافة إلى أن تتحرى الدقة والمصادر الصادقة في نقل الإخبار والمعلومات حتى لا تفقد المؤسسة الإعلامية جمهورها ومصداقيتها".
وكان وفد عراقي برئاسة رئيس الجمهورية برهم صالح، قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، والتقى أمير الدولة تميم بن حمد آل ثاني كما عقدت لقاءات جانبين بين أعضاء الوفد العراقي ونظرائهم القطريين.
ويضم أعضاء الوفد العراقي كل من وزير الخارجية محمد الحكيم، ووزير التخطيط نوري الدليمي ووزير التجارة محمد هاشم العاني ووزير الثقافة والسياحة والآثار عبد الأمير الحمداني، فضلاً عن عدد من المسئولين والمستشارين.انتهى

 

 

تحرير ـــ محمد إبراهيم ـــ السوداني

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 770   تاريخ الإضافـة 12/01/2019 - 10:02   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 09:10   رقم المحتـوى 62289
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015