عبد المهدي ..... ماذا طلب من بعثة المنتخب الوطني قبل مواجهة اليمن ؟
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ بـــغــداد

طالب رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، لاعبي المنتخب الوطني بتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم اليوم أمام المنتخب اليمني الشقيق في إطار بطولة أسيا المقامة حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بيان لإعلام اتحاد كرة القدم تلقت وكالة { ألأنباء العراقية المستقلة } نسخة منه اليوم أن" عبد المهدي اجري اتصالا هاتفيا برئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، من اجل الاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الأولى ". 
وقال مسعود بحسب البيان أن " عبد المهدي، ابلغني تحياته لوفد المنتخب الوطني، مطالبا إياهم بتحقيق الفوز الثاني تواليا، والتأهل مبكرا عن المجموعة إلى الدور الثاني ".
وأضاف أن " عبد المهدي جدد دعمه الكبير لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته ، وأكد أن عيون الشعب من أقصاه إلى أقصاه ترنو إلى المنتخب، فلابد أن يعمل الجميع لكي يكون عند حسن ظن الشعب الذي أوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه ".
وقدم مسعود بحسب البيان نيابة عن البعثة، " شكره وتقديره لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي على التفاتته الكروية " ، معاهدا إياه والشعب العراقي الكريم أن يظل المنتخب الوطني عند حسن ظن الجميع، وان يحقق ما تصبو إليه جماهيرنا الوفية".انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 376   تاريخ الإضافـة 12/01/2019 - 15:01   آخـر تحديـث 21/07/2019 - 20:29   رقم المحتـوى 62340
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015