زيدان .........تفاصيل أزمة مع ....... بيل
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ ريــاضــــة

عاد بارنيت وكيل أعمال غاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني للحديث عن علاقته مع زيدان والرد على شائعات رحيله بالصيف المقبل.

وقال بارنيت في تصريحات نشرها موقع البرنابيو: بيل يريد الاستمرار في ريال مدريد وسيتحدث مع زيدان، إنه يحب الحياة في مدريد وكان سعيدًا دائمًا ، وأؤكد لك أن بيل لا يقرأ الصحف ، وأن الصحافة مخطئة في التصرف على هذا النحو .

وأضاف: زيدان كان يريد من بيل اللعب بطريقة معينة وبيل كان يريد اللعب بطريقة أخرى ، هذه هي القضية ، إذا جعلت بيل يلعب كما يريد ولمباريات متتالية سيصل إلى مستوى رونالدو ، هو لديه إمكانيات كبيرة.

وتابع: غاريث قوي للغاية ، إنه شخص قوي الإرادة ولا يهتم بما تقوله الصحافة ، الاستهزاء ليس شيئًا يزعجه ، انظر إلى سجلاته فقط ، ما فاز به وكيف لعب. سوف يرى أطفال هؤلاء الأشخاص الذين ينتقدونه الأهداف التي سجلها ويقولون: يا له من لاعب رائع.

وواصل: إنه رجل هادئ للغاية ، وقد اتُهم بارتكاب بعض الجرائم الفظيعة مثل عدم الرغبة في المغادرة حتى الساعة الواحدة صباحًا. لديه نظام ويتمسك به ، إنه المحترف المثالي ، إنه ودود للغاية مع الجميع ، فهو يعرف ما يفعله ولعب الجولف في يوم حر ليس جريمة. انتهى

 

 

تحرير ـــ محمد إبراهيم السوداني

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1583   تاريخ الإضافـة 16/03/2019 - 10:24   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 16:30   رقم المحتـوى 64109
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015