28/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
مفتش الداخلية: إحالة ملف لميتسوبيشي لمحكمة النزاهة
مفتش الداخلية: إحالة ملف لميتسوبيشي لمحكمة النزاهة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلةــــــــ بغداد\

أعلن المفتش العام لوزارة الداخلية جمال الاسدي، الثلاثاء، عن إحالة ملف سيارات الميتسوبيشي التي تعاقدت عليها وزارة الداخلية في الحكومة السابقة إلى هيئة النزاهة.
وقال الاسدي في تصريح نشرته صحيفة الصباح شبه الرسمية واطلعت عليه /وكالة الأنباء العراقية المستقلة/،  إنه "تم أحالة ملف سيارات لميتسوبيشي إلى محكمة النزاهة واستقدام المقصرين الأعضاء في إبرام العقد التي وردت أسماؤهم بالتحقيق".
وأضاف، أن "للقضاء الحق في استقدام المسؤولين عن التوقيع"، مبينا "استعادة مفتشيه وزارة الداخلية أكثر من 100 مليار دينار عراقي خلال العام الماضي والنصف الاول من العام 2019".انتهى
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=65573
عدد المشـاهدات 1691   تاريخ الإضافـة 21/05/2019 - 10:04   آخـر تحديـث 23/06/2026 - 19:48   رقم المحتـوى 65573
 
محتـويات مشـابهة
مصدر رفيع: اعتقال عدد من المتهمين بملفات فساد بناء على اعترافات الجميلي
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
كمين لفريق هيئة النزاهة يُسقط شبكةً للابتزاز والرشوة في منفذ كمركي بكركوك
النزاهة تضبط 12 متهماً بحيازة وإنجاز معاملات خلافاً للقانون بذي قار
عراقجي: انفراجة في ملفات اقتصادية وتقدم نحو مرحلة جديدة من المفاوضات
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا