فنان سوري "مشهور" يدحض خبر وفاته بطريقة طريفة
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة متابعة} رد الفنان السوري المعروف ياسر العظمة على شائعة موته بحادث سير في العاصمة دمشق بطريقة طريفة ولا تخلو من أسلوبه الساخر الذي تميز به في أعماله الكوميدية

ونشر العظمة عبر صفحته على موقع "'فيسبوك" رسالة صوتية وجهها لمروجي شائعة وفاته، قال فيها: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أأساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلًا سافرت!، أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت".
وختم قائلًا: 'كذب الحاسد والواشي والسوشال ميديا والنت".
يذكر أن الفنان السوري ياسر العظمة سيعود العام المقبل بسلسلته الشهيرة "مرايا"، وذكر موقع "الفن" المهتم بأخبار الدراما والسينما أن العظمة توصل إلى اتفاق مع إحدى شركات الإنتاج في دمشق لإنجاز "مرايا 2020".
وأشار الموقع إلى أن المرشحين لأداء أدوار البطولة كثر جداً من بينهم الفنانة سوزان نجم الدين والنجمعابد فهد وعبير شمس الدين وصفاء سلطان ومحمد قنوع وفادي صبيح ومها المصري.
ويبتعد مسلسل"مرايا" في العادة عن التعرض إلى القضايا السياسية، ويركز على الحالات الإنسانية والاجتماعية التي يعشيها الإنسان السوري والعربي.
وغاب ياسر العظمة عن الشاشة طوال فترة الأزمة السورية التي اتخذ فيها موقف الحياد، إذ لم يدل بأي آراء تؤيد أي طرف من أطراف الصراع.انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1855   تاريخ الإضافـة 03/08/2019 - 09:56   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 14:40   رقم المحتـوى 67279
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015