الداخلية تستعين بقروض خارجية لشراء السلاح وتجرد أملاكها
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة بغداد} تخطط وزارة الداخلية، الاستعانة بقروض خارجية لتمويل بعض احتياجاتها

وذكر بيان لمكتب الوكيل الأقدم للوزارة تلقت وكالة {الانباء العراقية المستقلة} نسخة منه، ان "وكيل وزارة الداخلية الأقدم، عقيل محمود الخز علي، اجتماعاً في مكتبه بحضور عدد من مديري الدوائر المالية والتخطيطية في الوزارة، وقد كرس الاجتماع للوقف على تفاصيل موازنة وزارة الداخلية المقترحة لعام 2020 وتحديد الأسبقيات والأولويات للمشاريع المقترحة بحسب أهميتها، فضلا عن تحديد التخصيصات المالية لإنجازها".
وأضاف "كما تمت مناقشة عدة مواضيع منها توجيهات رئيس الوزراء ووزير الداخلية فيما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات الأمنية والخدمية للمواطنين، خاصة فيما يتعلق بتأهيل مراكز الشرطة ووضع خطط وحلول سريعة وأخرى إستراتيجية لتأهيلها".
وتابع البيان "كما تمت مناقشة حاجة التشكيلات القتالية من الأسلحة والاعتدة والاستعانة بالقروض الدولية لتغطية بعض من احتياجات الوزارة من الأسلحة والتجهيزات والمعدات الفنية والاستخبارية".
كما وجه وكيل الوزارة "المعنيين بإعداد جرودات بالأراضي والأبنية الخاصة بالوزارة المستغلة من دوئر الوزارة وغيرها ومتابعة معاملات لاستملاك وتخصيص الأبنية والتحرك الميداني وحشد الجهود لوضع رؤى لحسم هذا الملف بأسرع وقت".
ووجه أيضاً "باعداد محضر الاجتماع والتوصيات التي تم اتخاذها لعرضها أمام انظار وزير الداخلية وهيأة رأي الوزارة للمصادقة عليها".انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 110   تاريخ الإضافـة 11/09/2019 - 12:13   آخـر تحديـث 14/10/2019 - 06:33   رقم المحتـوى 68042
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015