النزاهة: ضبط مدير شبكة الحماية الاجتماعية بكربلاء
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد...........

أعلنت هيئة النزاهة، الأربعاء، عن ضبط مدير شبكة الحماية الاجتماعية بكربلاء لمحاولته تسوية أضابير صرف رواتب الإعانة الاجتماعية لبعض المستفيدات المشمولين بالراتب.
وقالت الهيئة في بيان، تلقت /وكالة الأنباء العراقية المستقلة/، نسخة منه، إنها "تمكنت دائرة التحقيقات في الهيأة من ضبط مدير شبكة الحماية الاجتماعية في كربلاء؛ لمحاولته تسوية أضابير صرف رواتب الإعانة الاجتماعية لبعض المستفيدات، رغم عدم شمولهنَّ بالراتب".
وأضافت، أن "ملاك مكتب تحقيق كربلاء التابع للهيأة قامت بضبط مدير شبكة الحماية أثناء وجوده في دائرة رعاية المرأة بالمحافظة التي كان يشغل إدارتها سابقاً"، مبينة أن "المتهم كان يروم تسوية الأضابير الخاصة برواتب الإعانة الاجتماعية لـ (216) مستفيدة وإجراء المقاصة عليها، بالرغم من صدور قرار اللجنة العليا للحماية الاجتماعية بعدم شمولهن بالراتب".
وأشارت إلى أن "المتهم أقدم على ذلك؛ لتلافي مبلغ التضمين الذي ورد في نتائج التحقيق الإداري بحقه، لافتة إلى أن عملية الضبط، التي تمَّت بناءً على مذكرة قضائية، أسفرت عن ضبط (7) أضابير تمَّت تهيئتها؛ لغرض إرسالها إلى رئيس اللجنة العليا، إضافة إلى نسخٍ من الأوليات".انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 865   تاريخ الإضافـة 09/10/2019 - 11:19   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 13:44   رقم المحتـوى 68460
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015