26/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
صدور الأمر الوزاري بالموافقة على إعادة ١٩٧٢ من منتسبي مكافحة الإرهاب
صدور الأمر الوزاري بالموافقة على إعادة ١٩٧٢ من منتسبي مكافحة الإرهاب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، صدور الأمر الوزاري المتضمن الموافقة على إعادة 1972 من منتسبيها

وذكر الجهاز، في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه، إن "اليوم صدر الأمر الوزاري المتضمن الموافقة على أعادة {1972} من منتسبي الجهاز من نواب الضباط وضباط الصف والجنود إلى الخدمة في جهاز مكافحة الإرهاب وفق توصيات مستشاريه الأمن الوطني {الغياب او الهروب لمرة واحدة فقط وبعد تأريخ 10 حزيران 2014} والمقترنة بموافقة القائد العام للقوات المسلحة".
وأضاف، أن "على المشمولين الالتحاق فورا الى وحداتهم التي كانوا ينتسبون أليها قبل غيابهم او هروبهم".انتهى

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=69111
عدد المشـاهدات 1394   تاريخ الإضافـة 12/11/2019 - 11:32   آخـر تحديـث 24/06/2026 - 01:06   رقم المحتـوى 69111
 
محتـويات مشـابهة
توجيه عاجل من مجلس القضاء الأعلى للمحاكم المختصة بتطبيق أحكام قانون مكافحة الإرهاب
قاليباف: على دول المنطقة أن تكون الضامن للأمن الإقليمي
الخارجية الباكستانية: الاتفاق بين واشنطن وطهران ينص على خط تواصل مباشر لتفادي المشكلات
طائرات التزويد بالوقود الأمريكية تبدأ بمغادرة مطار بن غوريون في إسرائيل
أميركا تخفف القيود على منتخب إيران قبل مواجهة مصر
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا