27/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
صدور الأمر الوزاري بالموافقة على إعادة ١٩٧٢ من منتسبي مكافحة الإرهاب
صدور الأمر الوزاري بالموافقة على إعادة ١٩٧٢ من منتسبي مكافحة الإرهاب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، صدور الأمر الوزاري المتضمن الموافقة على إعادة 1972 من منتسبيها

وذكر الجهاز، في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه، إن "اليوم صدر الأمر الوزاري المتضمن الموافقة على أعادة {1972} من منتسبي الجهاز من نواب الضباط وضباط الصف والجنود إلى الخدمة في جهاز مكافحة الإرهاب وفق توصيات مستشاريه الأمن الوطني {الغياب او الهروب لمرة واحدة فقط وبعد تأريخ 10 حزيران 2014} والمقترنة بموافقة القائد العام للقوات المسلحة".
وأضاف، أن "على المشمولين الالتحاق فورا الى وحداتهم التي كانوا ينتسبون أليها قبل غيابهم او هروبهم".انتهى

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=69111
عدد المشـاهدات 1396   تاريخ الإضافـة 12/11/2019 - 11:32   آخـر تحديـث 27/06/2026 - 07:25   رقم المحتـوى 69111
 
محتـويات مشـابهة
إعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية
الخارجية الأمريكية تنشر نص "اتفاق الإطار" بين لبنان وإسرائيل
الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود العراق في مكافحة الفساد
إيران تتعادل مع مصر 1-1 وبلجيكا تتغلب على نيوزيلندا 5-1 في المونديال
المونديال.. ديمبيلي يزاحم ميسي على صدارة الهدافين والعراق يُخرج كوريا الجنوبية
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا