هداف الإمارات: مواجهة العراق لن تكون سهلة
أضيف بواسـطة

وكالة الانباءالعراقية المستقلة متابعة} شدد الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات، علي مبخوت، على أهمية النتيجة أمام العراق، غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 24

وقال مبخوت في تصريح صحفي، أن "مواجهة العراق لن تكون سهلة، لأن المنافس من المنتخبات القوية بدليل فوزه في المباراة الأولى أمام قطر".
وطالب "الجميع بالتركيز أكثر والعمل يداً واحدة".
وتشهد بطولة خليجي 24، المقامة حاليًا في قطر، قمة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي العراق والإمارات، غدًا الجمعة، على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
ويسعى المنتخبان لتحقيق الانتصار في لقاء الغد من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، حيث حقق العراق فوزه الأول على حساب قطر بنتيجة (2-1)، والإمارات على اليمن بثلاثية نظيفة، وفي حالة فوز العراق سوف يرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر المجموعة، وتتأهل دون النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة لها أمام اليمن لتفوقها على قطر ثم الإمارات.
أما المنتخب الإماراتي لو فاز سوف يرفع رصيده إلى 6 نقاط ويقترب من التأهل ويحسم ذلك نتيجة مباراتي قطر مع اليمن أولًا ثم قطر مع الإمارات، وهذه النتيجة مهمة جدًا لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي خصوصًا بعد خسارة قطر مع العراق وتأزم موقفها في البطولة.انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 307   تاريخ الإضافـة 28/11/2019 - 11:39   آخـر تحديـث 29/09/2020 - 04:33   رقم المحتـوى 69472
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015