أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد

وذكر بيان للهيأة تلقت وكالة {الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه ان "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى، غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة، وفي المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الجنوبية، غائم مع ضباب صباحاً يزول تدريجياً" مشيراً إلى أن "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 19 مْ".
وأضاف أن "طقس الأربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع ضباب وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر رعدية وترتفع درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية غائم الا غائم جزئي, ولا تغير في درجات الحرارة".
وأشار البيان إلى إن "طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة, ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية غائم, ولا تغير في درجات الحرارة".
وتابع ان "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة, ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية غائم, ولا تغير في درجات الحرارة".انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 339   تاريخ الإضافـة 09/12/2019 - 09:55   آخـر تحديـث 30/09/2020 - 19:04   رقم المحتـوى 69706
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015