Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
اليوم القوة الجوية بمواجهة سباهان الايراني في مباراة مصيرية بدوري ابطال آسيا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,

يحل القوة الجوية ضيفاً على سباهان اصفهان الإيراني ، في ملعب ازادي في العاصمة الايرانية طهران، في الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين في مباراة مصيرية ، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري ابطال آسيا .


ويتطلع الصقور لاجتياز اختبار اليوم الذي يعد في غاية الصعوبة، من اجل الحفاظ على حظوظهم بالانتقال الى الدور الثاني من المسابقة.

ويتساوى القوة الجوية وسباهان بعدد النقاط (7 لكل منهما)، بينما يتصدر الاتحاد السعودي جدول الترتيب برصيد (9 نقاط).

ويعول الازرق على عناصره المميزة ، ابراهيم بايش ومهند عبد الرحيم وعلي جاسم وسعد عبد الامير وحمود مشعان والتونسي غيث معروفي وغيرهم، لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية التي تحققت له اخيراً على الصعيدين المحلي والخارجي.

الا ان طموحاته ستصطدم بامكانات الفريق الايراني صاحب افضلية الارض والجمهور.

وحسب نظام البطولة الذي ينص على ترشح متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر التي تمثل شرق وغرب آسيا للمرحلة المقبلة، إضافة الى أفضل 6 ثوان من المنطقتين، سيقطع الفائز من لقاء الجوية وسباهان شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور الثاني.

في حين سيؤجل التعادل ، ان حدث الصراع ، للجولة الاخيرة حينما يستضيف الصقور نظيره اجمك اولماليك الاوزبكي، ويشد سباهان الرحال لملاقاة الاتحاد.

ويسعى الاتحاد السعودي الى تصحيح المسار عندما يواجه نظيره اجمك اولماليك الاوزبكي الذي خرج رسمياً من حسابات التأهل. وهو يدرك ان الفوز سيضعه في ثمن النهائي
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 623   تاريخ الإضافـة 27/11/2023 - 12:44   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 15:06   رقم المحتـوى 101320
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015