Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
الصحة تنفي نفاد الأدوية في مستشفى الشهيد غازي الحريري
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء  العراقية المستقلة بغداد ,,  

أوضحت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، بشأن عطل جهاز مفراس في مستشفى الشهيد غازي الحريري، فيما أشارت إلى احتفاظها بالرد القانوني تجاه من يحاول إثارة الهلع وزعزعة الأمن الصحي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة “الأنباء  العراقية المستقلة”: “تناولت احدى وسائل الاعلام عن طريق احد المحللين السياسين مدعيا عطل اجهزة المفراس الحلزوني وعدم توفر الادوية في مستشفى الشهيد غازي الحريري للجراحات التخصصية”.

وأضافت، أن “مستشفى الشهيد غازي الحريري للجراحات التخصصية يحتوي على ثلاث اجهزة مفراس حلزوني تقدم الخدمات على مدار الساعة وان احد هذه الاجهزة يخضع للصيانة من قبل الشركة المجهزة علما ان كافة الادوية والمستلزمات الطبية متوفرة وتقدم مجانا للمراجع”.

وأشارت الوزارة إلى ان “مستشفى الشهيد غازي الحريري للجراحات التخصصية يستقبل المرضى من كافة المحافظات وعلى الرغم من الزخم الكبير الا ان المستشفى يوفر كافة الادوية والمستلزمات الطبية لاجراء العمليات المعقدة”.

وتابع البيان: لذا تهيب الوزارة بوسائل الاعلام بنقل الصورة الحقيقية لمؤسساتنا الصحية وعدم تشويش المواطن الكريم هذا وتحتفظ الوزارة بحق الرد القانوني لكل من يحاول ان يثير الهلع وزعزعة الامن الصحي للبلد”

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 124   تاريخ الإضافـة 29/11/2023 - 11:21   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 19:35   رقم المحتـوى 101346
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015