Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
رئيس الجمهورية يسلم عددا من المحافظين الجدد المراسيم الخاصة بتعيينهم
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,

اكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد،اليوم الخميس ، أن خدمة المواطنين مهمة سامية وتجسيد حي للعلاقة بينهم وبين المسؤول.


وذكر بيان رئاسي, ان رئيس الجمهورية استقبل، اليوم الخميس في قصر بغداد، المحافظين الجدد لعدد من المحافظات , وجرى، خلال الاستقبال، تسليم المراسيم الجمهورية الخاصة بتعيين محافظي بغداد، ونينوى، والأنبار، والديوانية، وذي قار، وكربلاء، والمثنى، وميسان، والنجف، وواسط".

وهنأ رئيس الجمهورية وفق البيان, المحافظين بتسنم مناصبهم الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا أن خدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم مهمة سامية وتجسيد حي للعلاقة الوثيقة والالتزام المهني بين المسؤول والمواطن".

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية أن ينهض المحافظون بواقع محافظاتهم لتحقيق تطلعات أبنائها وتلبية كافة احتياجاتهم، والعمل على تعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، والتواصل مع الأهالي والاهتمام بقضاياهم والحرص على تقديم الأفضل".

وأشار بحسب البيان ,إلى أن الحكومات المحلية تجسد حلقة الوصل في التعرف على متطلبات المواطنين ورفعها إلى السلطة التنفيذية لتضعها في صورة مشروعات وقرارات تلبي هذه المتطلبات، منوها إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها خاصة في مجال ترسيخ الاستقرار الأمني وتأهيل البنية التحتية وتحسين المستوى المعيشي للعراقيين".

وأكد رشيد, أن أبواب رئاسة الجمهورية مفتوحة أمام المحافظين، ودعم جهودهم في تطوير محافظاتهم، والعمل معا لتذليل العقبات التي تواجههم من خلال تنظيم اجتماعات دورية لمناقشة الخطط المعدة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، معربا عن رغبته بزيارة المحافظات والاطلاع على احتياجاتها ومتطلباتها".

بدورهم، عبرّ المحافظون عن تثمينهم لتوجيهات رئيس الجمهورية القيمة، مؤكدين عزمهم على تحسين أوضاع محافظاتهم وخدمة المواطنين ومواجهة التحديات في المجالات الخدمية والطاقة والتغيرات البيئية والمناخية، بما يحقق التنمية الشاملة ويفتح الآفاق المستقبلية للفعاليات الاقتصادية والاستثمارية في البلاد".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 15/02/2024 - 12:37   آخـر تحديـث 26/05/2024 - 15:55   رقم المحتـوى 103465
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015