Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,

توقعت الانواء الجوية ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.


وقالت في بيان ، أن "الطقس ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم الخميس سيكون في المنطقة الوسطى صحواً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

واوضحت أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

واشارت إلى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 128   تاريخ الإضافـة 20/02/2024 - 10:38   آخـر تحديـث 27/05/2024 - 07:22   رقم المحتـوى 103629
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015