Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
ابو رغيف يشدد على تقريب وجهات النظر لمكونات النسيج العراقي والافادة من تجارب الامس
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

شدد الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والاثار نوفل ابو رغيف، اليوم الثلاثاء، على تقريب وجهات النظر لمكونات النسيج العراقي لتعزيز الخطاب الوطني.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقته {وكالة الأنباء العراقية المستقلة}: "بحضور الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار نوفل ابورغيف عقدت مؤسسة إنكي للدراسات والبحوث برئاسة كوثر الغرابي، اجتماعاً مشتركاً مع فريق وأعضاء مجلس ادارة مركز_رؤى للدراسات والتوثيق برئاسة سعد_الهموندي، لاستعراض مناهج العمل وبحث آليات التنسيق المشترك للجانبين". 

واضاف، البيان ان "لوكيل الأقدم بارك افتتاح المقر الجديد لمركز رؤى في العاصمة بغداد"، مشيداً "بالروح العالية لكادره الاداري وسعيهم الحثيث الى تفعيل المشتركات والتقريب بين وجهات النظر لمكونات النسيج العراقي وأثر ذلك في تعزيز الخطاب الوطني بالإفادة من تجارب الأمس القريب". 

وتابع، ان "اللقاء اختتم بجولة ثقافية في أروقة مؤسسة_إنكي بمقرها في بغداد للاطلاع على أبرز اصداراتها ومنشوراتها ومنجزها الفكري والمعرفي خلال السنوات الاخيرة". 

فيما تضمن اللقاء حديثاً مفصلاً عن مخرجات المؤتمر العالمي الثاني للافاق المستقبلية لمدرسة اهل البيت عليهم السلام، وحجم المشاركة النوعية فيه والمحاور الغنية التي ناقشها وتدارسها الحاضرون، مع تأكيد المؤسستين على أهمية ادامة هذه اللقاءات وتعزيزها بشكل دائم

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 355   تاريخ الإضافـة 20/02/2024 - 12:28   آخـر تحديـث 26/05/2024 - 14:10   رقم المحتـوى 103650
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015