وزير النقل يفتتح خط النقل الجماعي في مجمع جامعة بغداد
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

افتتح وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، خط النقل الجماعي في مجمع جامعة بغداد، وفيما أكد انه تم تخصيص 25 باصا لخدمة الطلبة والزائرين الى المجمع، أشار إلى أن طريقة الدفع بهذا الخط عبر نظام الـPOS.

وقال السعداوي، في كلمته خلال إفتتاح خط النقل الجماعي في مجمع جامعة بغداد، إنه تم اليوم افتتاح خط النقل الجماعي بمجمع بغداد الجادرية، وبواقع 25 باصا يبدأ العمل بها من الساعة 8 صباحا ولغاية الساعة 4 مساء، حيث سيكون لخدمة الطلبة والزائرين داخل الجامعة"، مبينا ان "الوقت قابل للتمديد".

وأضاف، أن "مسألة الدفع تكون الكترونيا عبر جهاز POS عبر تطبيق الهاتف وفي حال لم يتملك الطالب التطبيق بامكانه شراء تذاكر من اماكن مخصصة"، لافتا الى ان "الوزارة راعت الظروف الخاصة للطلبة حيث تم تخفيض سعر التذكرة الى 250 دينارا، فضلا عن التسهيلات الكبيرة ففي حال لم يمتلك الطلب امكانية الدفع تكون تذكرته مجانية".

وتابع، أن "الطلبة يستحقون هذا الدعم كون ان مستقبل العراق مرهون بهم"، مؤكدا على، "السعي لتفعيل جميع خطوط النقل العام ببغداد والمحافظات، بالاضافة الى تخصيص خطوط نقل خاصة لنقل الطلبة من مناطقهم الى الجامعات والمعاهد".

وأعرب وزير النقل، عن "شكره لرئيس جامعة بغداد لتعاونه من اجل انجاح هذه الخطوة المهمة التي تصب في مصلحة الجامعة والطلبة"، مشيدا "بجميع الجهات الداعمة منها مكتب متابعة رئيس الوزراء وشركة المسافرين والوفود التابعة للوزارة".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 132   تاريخ الإضافـة 24/04/2024 - 11:13   آخـر تحديـث 15/06/2024 - 02:07   رقم المحتـوى 105295
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015