مفتن يكرم بطل آسيا بالجوجتسو حسين قاسم مطشر
أضيف بواسـطة
وكالة  الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 
كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، اللاعب حسين قاسم مطشر، المُتوج بالوسام الذهبي في منافسات بطولة آسيا باللعبة التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واستقبل مفتن، في مكتبه الخاص باللجنة الأولمبية الوطنية، البطلَ حسين قاسم مطشر ومدرب المنتخب الوطني باللعبة ثائر جواد، مثنياً في الوقت نفسه على المُستوى المتميز الذي ظهر به البطل العراقي في البطولة القارية والنتائج الرائعة التي حققها من خلال هزيمة منافسيه وصولاً إلى تتويجه بالوسام الذهبي في المنافسات الآسيوية التي شارك فيها عدد كبير من أبطال القارة في رياضة الجوجتسو.
وأكد مفتن، ان "اللجنة الأولمبية لم ولن تقصر أبداً مع الأبطال الذين يرفعون راية الله أكبر في المحافل الخارجية، وفي مختلف الفعاليات الرياضية، وهذا ليس منة، بل واجب علينا جميعا أن ندعم من يحقق أفضل وأكبر الإنجازات في البطولات المهمة على مختلف الصعد العربية والآسيوية والدولية، مسجلاً في الوقت ذاته عتبه على اتحاد اللعبة المركزي لعدم تنسيقه مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية من أجل أن يكون هنالك استقبال يليق بأبطال منتخب الجوجتسو المتوجين بالأوسمة الملونة في بطولة آسيا".
من جهته، قدّم البطل الآسيوي حسين قاسم مطشر، شكره وتقديره الكبيرين لرئيس اللجنة الأولمبية على اهتمامه الكبير ورعايته الدائمة لجميع الأبطال الذين يحققون الإنجازات الكبيرة في مختلف الفعاليات خلال المشاركات في المحافل الخارجية.
وتعهد بطل آسيا بمواصلة بذل الجهود الممكنة، والعمل بقوة والمنافسة بشرف في البطولات المقبلة، من أجل تعزيز ما تحقق في البطولة القارية بإنجازات مماثلة وأكبر إن شاء الله.
يذكر أن منتخب العراق بالجوجتسو لفئة المتقدمين حصد ثمانية أوسمة ملونة في بطولة آسيا باللعبة في الإمارات.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 100   تاريخ الإضافـة 13/05/2024 - 10:45   آخـر تحديـث 23/07/2024 - 18:27   رقم المحتـوى 105791
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015