26/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
بإشراف اللجنة الأولمبية .. نادي نفط الوسط يعقد مؤتمراً انتخابياً لاختيار إدارة جديدة
بإشراف اللجنة الأولمبية .. نادي نفط الوسط يعقد مؤتمراً انتخابياً لاختيار إدارة جديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة ,,
بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية
أشرفت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على المؤتمر الانتخابي الذي أقامته الهيئة العامة لنادي نفط الوسط الرياضي، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي للسنوات الأربع المقبلة.
وأسفرت نتائج المؤتمر الانتخابي عن فوز السيد علي جواد كاظم برئاسة الهيئة الإدارية، فيما فاز بمنصب نائب الرئيس السيد عباس مالك ناجي، والسيد مصطفى محمد جواد أميناً للسر، والسيد ميثم رحيم جبر أميناً مالياً، وفاز بمنصب العضوية السادة احمد هاشم علي، واحمد محمد جواد، ونبيل عباس هاشم.
هذا وأشرف على الانتخابات السيد علاء جبار يوسف ممثلاً عن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، فيما تألفت اللجنة الانتخابية من السادة باسم جمال رئيساً، وعضوية كل من السيد فراس سهم كاظم ، والسيد ثائر احمد، والسيد علي كاظم.
يذكر أن عدد حضور أعضاء الهيئة العامة بلغ (115) عضواً من أصل (161) عضواً ، فيما عدت اللجنة الانتخابية اكتمال النصاب وفقاً لقانون الأندية الرياضية.
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=113360
عدد المشـاهدات 682   تاريخ الإضافـة 16/02/2025 - 18:52   آخـر تحديـث 26/06/2026 - 06:51   رقم المحتـوى 113360
 
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
ترامب يتهم شركات النفط بالتلاعب ويأمر بفتح تحقيق
إدارة ترامب تبدأ تفكيك "الدولة العميقة"... تسريحات واسعة في الاستخبارات الأمريكية
تراجع أسعار النفط بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران
عراقجي: انفراجة في ملفات اقتصادية وتقدم نحو مرحلة جديدة من المفاوضات
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا