وفد وزاري رفيع يصل الى نينوى برئاسة وزير النفط
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} وصل وفد وزاري رفيع الى محافظة نينوى برئاسة وزير النفط احسان عبد الجبار صباح اليوم الخميس.

وذكرت وزارة النفط في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه أن "الوزير اكد حرص الحكومة على النهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة نينوى والارتقاء بها، جاء ذلك خلال زيارته على راس وفد حكومي يضم وزير الكهرباء وعدد من المسؤولين في وزارتي النفط والكهرباء".
وقال وزير النفط اسماعيل خلال اجتماعه بمحافظ نينوى نجم الجبوري وعدد من المسؤولين في المحافظة ان "هذه الزيارة تأتي لتفقد احتياجات المحافظة، وخصوصاً في قطاعات النفط والكهرباء والبنى التحتية، والعمل على الاسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في  تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة".
واشار وزير النفط  الى انه "اوعز للجهات المعنية بتلبية جميع احتياجات المحافظة من الاسفلت، فضلاً عن توفير كميات اضافية من المشتقات النفطية".
وتابع ان "المجلس الوزاري للطاقة سيعمل على متابعة جميع المشاريع التي تسهم في زيادة الطاقة الكهربائية، وتطوير الصناعة النفطية في المحافظة بالتنسيق مع المحافظة". 
وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد ان "زيارة الوفد الحكومي تشمل تفقد عدد من المواقع النفطية ومحطات الطاقة الكهربائية بهدف الوقوف على احتياجات المحافظة ، فضلاً عن اللقاءات المباشرة بالمسؤولين في المحافظة

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1182   تاريخ الإضافـة 25/02/2021 - 11:31   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 02:46   رقم المحتـوى 79895
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015