ابنة نادية العراقية تفجر مفاجأة: أمي لم تمت بكورونا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ........
توفت الفنانة نادية العراقية يوم امس بعد تدهور حالتها الصحية وأعلنت ذلك ابنتها مي محروس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيما انتشرت الأخبار أنها رحلت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ونفت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد موضحة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن والدتها كانت تعافت من كوفيد-19، ولكنها توفت بسبب التهاب رئوي حاد.

وقالت ابنة نادية العراقية: «خبر غلط إن الناس قايلة إنها ماتت من كورونا هي خفت من كورونا بس جالها التهاب رئوي حاد، في أول أسبوع كانت فيه كانت خفت من كورونا بس للأسف هي عندها التهاب رئوي حاد فتدهورت حالتها، ده كان سبب وفاتها مش كورونا، حرام يكدبوا في وفاتها».

ولم تستطع مي الحديث عن والدتها نادية العراقية أو ذكر أي تفاصيل قبل وفاتها في الفترة الحالية لصعوبة الأمر عليها ولكنها طلبت من الجميع الدعاء لها.

وكانت ابنة نادية العراقية أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وسبق وقالت مي محروس قبل وفاة والدتها: «مش عارفة أوصلها، عرفت أوصلها بالعافية الفجر دكتور كتر ألف خيره دخلها الموبيل، بس صوتها ميطمنش قالتلي أنتوا فين، فقولتها اطمني مستنين تبقي كويسة ونطلع نقف معاكي في الأوضة، قالتلي أنا بحبكوا أوي».

وجدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان الفنانة نادية العراقية اليوم من مسجد الحجاز، بحضور عائلتها.انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 298   تاريخ الإضافـة 17/05/2021 - 11:12   آخـر تحديـث 23/09/2021 - 06:33   رقم المحتـوى 80848
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015