انطلاق عملية أمنية في جنوب كركوك
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .......
اعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، شروع القوات الأمنية ضمن المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة بكركوك والمقر المسيطر في طوزخورماتو بعملية امنية لتفتيش وتطهير مناطق جنوب محافظة كركوك (مثلث الزركة) والمناطق الواقعة على الحدود الفاصلة بين قيادة عمليات صلاح الدين وقاطع المقر المتقدم في كركوك.
وقالت الخلية في بيان تلقت / وكالة الأنباء العراقية المستقلة / نسخة منه، أن "هذه العملية شهدت مشاركة قطعات المقر المتقدم في طوز خورماتو من خلال قيادة فرقة المشاة الثامنة واللواء 34 الفرقة التاسعة، والقطعات الملحقة بها وقوات من وزارة الداخلية المتمثلة بالفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية اللواء الثالث، وقوات الشرطة ضمن قاطع المسؤولية، كما اشترك فيها قطعات من الحشد الشعبي في صلاح الدين وكركوك، وبإسناد طيران القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي".
واضافت أن "هذه العملية تشمل وادي زغيتون من قرية الرمل وجنوب طريق قرية الرمل (جسر الزركة) وشمالي هذه المنطقة، ووادي الشاي ضمن المساحة الواقعة بين (كوري تبه وشرق قرية ضالمة الرمل وجنوب قرية ابو فشكة) لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية وتطهير هذه المناطق". انتهى 
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 724   تاريخ الإضافـة 27/07/2021 - 11:16   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 12:02   رقم المحتـوى 82452
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015