إدارة القوة الجوية تقترب من اختيار المدرب الجديد
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ..........
أكد قائد القوة الجوية ورئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الفريق شهاب جاهد، أن الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن اسم المدرب الذي سيقود دفة الفريق في منافسات الموسم المقبل.
وقال جاهد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، اليوم الاثنين، إن" الهيئة الإدارية للنادي ستجتمع اليوم لدراسة الأسماء المطروحة على طاولة الادارة واختيار الأفضل بما يخدم النادي ويتلاءم مع الرؤية المستقبلية للادارة"، مبيناً أن" الأيام القليلة المقبلة سيتم اتخاذ القرار الحاسم الذي سيكون في مصلحة النادي بالدرجة الاولى".
واضاف جاهد أن" الأسماء والعروض كثيرة على طاولة الادارة وكلها من الأسماء الكبيرة والمحترمة ولكن منها من لايلبي طموح النادي لذا فهنالك تفتيش وتمحيص دقيق لاختيار من سيقود الفريق الأول في الموسم المقبل" لافتاً الى أن" الموسم الجديد ليس سهلاً وهناك منافسات مهمة وبالتالي فان الفريق بحاجة الى مدرب عاصر الدوةري العراقي واحتك بالادارات المحلية ولديه الخلفية الواضحة عن النادي ".
وتابع جاهد أن" الحظوظ متساوية للمدرب الاجنبي والمحلي والاختيار لمن هو أفضل "، مشيراً إلى أن " الادارة لديها سِيَرٌ ذاتيةٌ لمدربين أجانب من كرواتيا والبرازيل وهولندا بالاضافة الى مدربين محليين".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 229   تاريخ الإضافـة 23/08/2021 - 13:12   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 04:55   رقم المحتـوى 82983
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015