شركة المعارض العراقية: مستمرون باعمال الصيانة والتأهيل استعداداً للنشاطات التي ستقام على ارضنا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .........\\\\
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة، الثلاثاء، عن استمرار الملاكات الفنية لديها بنشاطاتها اليومية استعداداً للمعارض التي ستقام على ارضها. 
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية همام احمد عبد الجبار في بيان تلقت / وكالة الأنباء العراقية المستقلة / نسخة منه، ان الملاكات الفنية قامت باعمال وتأهيل قاعة رقم (3) من خلال اضافة مساحة 800 متر مربع من اجل استيعاب اكثر عدد ممكن من الشركات المشاركة خلال المعارض القادمة.
واضاف، ان الملاكات الفنية قامت كذلك بنصب منظومة انذار مبكر للاقسام ومخازن الشركة كما قامت بتاهيل باب الحارثية الخاص بدخول المواطنين وعمل شبكة لتصريف مياه الامطار.
واوضح مدير عام الشركة في البيان، ان الملاكات الفنية قامت بصيانة الأرصفة المتضررة وعدد من النافورات ومضخات الماء ، فضلا عن أعمال الزراعة والبستنة وتزيين الحدائق استعداداً للمعارض التي ستقام على ارض معرض بغداد الدولي . 
واكد  أن ملاكات شركة المعرض العراقية في القسم الفني تستنفر جهودها كافة في إعداد الكشوفات وجدول الكميات ورئاسة لجان الذرعة ولجان التنفيذ لاكمال أعمال الشركة. انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 743   تاريخ الإضافـة 26/10/2021 - 19:26   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 22:28   رقم المحتـوى 84382
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015