إلهام شاهين نجاح "بطلوع الروح" تخطّى كل الأعمال الرمضانية
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ...................
استطاع مسلسل "#بطلوع الروح"، بطولة النجمتين #إلهام شاهين ومنة شلبي، أن يُحقّق نجاحاً كبيراً، بعد عرض حلقاته الأولى، والتي تصدّرت "ترند" التواصل الاجتماعي.

وأعربت شاهين عن سعادتها بما حققه العمل ودورها خلاله، قائلة في حديث خاص مع "النهار": سعدت جداً بكل ردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها فور عرضه".

وأضافت: "حتى الآن، لم ننتهِ من التصوير ومستمرّون حتى يوم 29 رمضان، وأكثر ما أسعدني الرسائل التي أستقبلها يومياً من الناس، مِمّن يعربون عن إعجابهم بالعمل والدور الخاص بي، وبكل صراحة كنت أشعر بالقلق من فكرة عرضه في منتصف شهر رمضان".

وتابعت شاهين: "تخوّفي جاء من ناحية أنّ الجمهور في هذا الوقت اختار الأعمال التي يتابعها من بداية الشهر الكريم، ويكمل حلقاتها إلى النهاية، ولكنني فوجئت أنّه تخطى كل الأعمال التي بدأ عرضها من أول رمضان، فقد تربّع على عرش المرتبة الثانية عبر منصة (شاهد VIP)، ولذا فأنا سعيدة بكل هذا النجاح، وأؤكد أنه عمل قومي محترم ويستحق الاهتمام".

كما لفتت إلى أنّه "كنت أتوقع نجاحه، لأنه مكتوب بشكل رائع، ولأن تصويره كان تحت قيادة عدسة مخرجة جبّارة تهتم بالتفاصيل كافة، وفريق العمل على مستوى عالٍ من الاحترافية، وتم اختيار كل شخص لدوره بطريقة صحيحة جداً، والصورة عظيمة بقيادة مديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، وأما عن الإنتاج، فقد أعطانا كل الإمكانيات أن نقدّم عملاً احترافياً، وكنا لا نبحث عن أي شيء سوى القيمة مهما كانت التكلفة، ورسالتنا فيه إنسانية واضحة وهي نبذ الإرهاب والمناداة بالسلام".

وختمت حديثها بالقول: "كلّنا نناهض الإرهاب ونقف ضده، وأي إنسان طبيعي وسوي سيكون ضده، وسيشجّع هذا العمل لأنه يفضح الفكر الإرهابي وكيف يتاجرون بالدين وليسوا متدينين، وليست لهم صلة بالإسلام الحقيقي لأنهم مأجورين، فالإرهاب أصبح مهنة مقابل ثمن".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 360   تاريخ الإضافـة 26/04/2022 - 10:29   آخـر تحديـث 11/08/2022 - 18:37   رقم المحتـوى 88459
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015