مستغلاً خروجهم بالعيد.. القبض على سارق {قاصة} من دار في حي العدل
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد } ألقت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد القبض على متهم سرق منزلاً خلا أهله في فترة عطلة عيد الفطر المبارك في حي العدل غربي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة { الأنباء العراقية المستقلة } نسخة منه ان المتهم "سرق أكثر من 10 آلاف دولار ومصوغات ذهبية وجهازي موبايل من خزانة حديدية داخل دار سكنية في منطقة حي العدل اثناء خلو الدار من ساكنيها في فترة العيد".
وأضاف "تمت عملية القبض بعد توافر معلومات لدى مفارز مكتب مكافحة اجرام الخضراء حول حادث السرقة، وبعد التحري وجمع المعلومات بالوسائل الفنية الحديثة التي أثمرت بالوصول إلى مكان المتهم".
ولفت الى "نصب كمين محكم والقبض على المتهم، وبعد التعمق بالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف صراحة عن قيامه بالدخول الى داخل الدار وسرقة محتويات الخزانة.".
إلى ذلك ألقت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا السرقة والتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال الممارسات الأمنية التي تجريها مفارز المديرية باستمرار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 204   تاريخ الإضافـة 14/05/2022 - 12:21   آخـر تحديـث 06/07/2022 - 00:50   رقم المحتـوى 88738
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015