الخليفي: مبابي لم يستمر بسبب المال.. ولا أركز مع اتهامات رئيس الليجا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ...................
تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على أهمية خطوة تجديد عقد كيليان مبابي، حتى صيف 2025.
وقال الخليفي، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "التجديد لمبابي خطوة مهمة للدوري الفرنسي. نجحنا في الحفاظ على لاعب كبير وقوي، كيليان كان ولا يزال يسعى للتتويج، ونحن نفوز بالألقاب. إنه طموح جميع رؤساء الأندية الكبيرة".
وأضاف "مبابي معنا لأننا وفرنا له الوضعية المناسبة للفوز بالألقاب. أشكر عائلة مبابي على ثقتها بمشروع (بي إس جي). إنها خطوة للأمام لتحقيق أهداف النادي بتواجده معنا".
ونوه "نسعى للفوز بالألقاب لنصنع تاريخا جديدا للنادي، ومنذ اليوم الأول في التواصل مع عائلة مبابي عند ضمه من موناكو، تحدثنا معهم في كرة القدم والفوز بالألقاب".
ونوه "تحدثت مع مبابي في كل الأشياء وقلت له الخيار لك، يجب أن يكون القرار مرتكزا على الرياضة وكرة القدم، نسعى جاهدين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. نتقاسم الأهداف والطموحات مع الجميع، وكيليان يعزز هذا الطموح".
اتهامات رئيس الليجا
وبشأن بيان رابطة الليجا الذي اتهم باريس بإفساد المنافسة الرياضية، رد الخليفي "رئيس الرابطة الفرنسية متواجد معنا في القاعة، ويمكنه الرد على هذا السؤال، ولكن السعي وراء لاعبي الدوري الفرنسي يعني أنها مسابقة قوية".
وأردف "أتحلى بالإيجابية تجاه الليجا. أحترم جميع الأندية الإسبانية والدوريات الأخرى، لكن نحتاج أيضا أن يحترمنا الاخرون. لا أريد الدخول في مناقشات أخرى، والتركيز مع أفضل لاعب في العالم الذي يجلس بجانبي، والتركيز في مشروع "بي إس جي".
وشدد "مبابي لم يطلب شيئا. نركز على الفوز بالألقاب، وإذا كان اللاعب لا يسعى للألقاب فنحن لا نريده. نركز أن يتحلى اللاعب بالروح القتالية والانتصارية بحيث عندما يخسر مباراة، لا يقدر على النوم".
ووجه الخليفي، رسالة للإعلام الفرنسي بقوله "من المفترض أن تكونوا سعداء بخطوة التجديد مع مبابي، ولا تبحثوا عن الأمور السلبية.  الكلام موجه لجميع وسائل الإعلام الفرنسية والخارجية، يسعدنا الحفاظ على لاعب مهم يساعدنا على التتويج".
ولفت "قيل إن مبابي وقع لريال مدريد. تحلينا بالصبر وانتظرنا قرار اللاعب، كنت متأكدا أنه على دراية بالمشروع، وفي المستقبل ستتضح الأهداف المنشودة، وسيشرف سان جيرمان الكرة الفرنسية".
وأتم "بالتأكيد لن نعلن عن أي مبالغ مالية، لكن أؤكد أن المفاوضات لم ترتكز على الناحية المادية، مبابي لم يبق معنا بسبب المال مثلما يتردد في الإعلام الإسباني، بل للفوز بالألقاب، لقد كان قرارا رياضيا كرويا".انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 328   تاريخ الإضافـة 23/05/2022 - 19:16   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 20:01   رقم المحتـوى 88860
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015