قبل لقاء كوريا الجنوبية.. تطور مهم بشأن حالة نيمار
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ..................=====
كشف رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، عن الوضع الصحي لكل من النجم نيمار والمدافع دانيلو، واحتمالية مشاركة اللاعبين في المباراة القادمة أمام كوريا الجنوبية في دور الـ16 بكأس العالم.

وقال لاسمار إن دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه من إصابة في الكاحل، بينما يسابق نيمار الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة كوريا الجنوبية.

وتعرض كل من دانيلو ونيمار لإصابات في الكاحل خلال فوز البرازيل 2-صفر على صربيا في المباراة الافتتاحية بالمجموعة السابعة، مما أبعدهما عن الفوز 1-صفر على سويسرا والخسارة المفاجئة أمام الكاميرون بالنتيجة ذاتها.

وتعرض أليكس ساندرو لإصابة في الفخذ أمام سويسرا بينما يمكن أن ينضم أليكس تيليس وغابرييل جيسوس إلى قائمة المصابين بعد أن اشتكيا من الألم عقب مباراة الكاميرون الليلة الماضية، حيث دفع المدرب تيتي بتشكيلة من البدلاء.

وأبلغ لاسمار الصحفيين ردا على سؤال حول مدى جاهزين المصابين للمشاركة في مباراة دور الستة عشر يوم الاثنين المقبل "فيما يتعلق بنيمار وأليكس ساندرو، نعتقد أن لدينا متسعا من الوقت وهناك إمكانية لمشاركتهما".

وأضاف: "دعونا ننتظر لمعرفة وضعهما. لم يبدأوا بعد في التدريب على الكرة وهذا شيء سيفعلونه السبت. سيكون من المهم أن نرى كيف يستجيبون لهذا الأسلوب الجديد، بناء على ذلك سنستدعيهم للفريق".

وتابع: "لقد تطور دانيلو بشكل إيجابي للغاية واليوم تدرب بقوة بالكرة وتكيف بشكل إيجابي للغاية. نتوقع أن يكون قادرا اليوم على التدريب بشكل طبيعي مع زملائه. دعونا نراقب ما يحدث، وإذا كان كل شيء على ما يرام فلدينا توقعات كبيرة للغاية بأنه سيكون متاحا للمباراة القادمة".

ورغم خسارته أمام الكاميرون، أول فريق إفريقي يهزم البرازيل في كأس العالم، فقد احتل فريق المدرب تيتي صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن سويسرا ولكل منهما ست نقاط، علما أن الفريق يسعى للفوز بلقبه السادس لكأس العالم في قطر. انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 816   تاريخ الإضافـة 03/12/2022 - 10:36   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 16:25   رقم المحتـوى 92766
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015