توقعات بتساقط امطار وثلوج الاسبوع المقبل
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد =/ توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، تساقطاً للأمطار والثلوج وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان:" ان طقس البلاد يوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضافت:" ان طقس يوم السبت سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها . ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وتابعت:" ان طقس يوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وفي الاقسام الغربية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وفي بعض الاماكن غائماً مع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية . وفي المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، و درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

ولفتت الى:" ان طقس البلاد يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط امطار خفيفة في بعض الاماكن تكون رعدية احياناً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً كما تتساقط الثلوج في بعض الاماكن منها . وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 421   تاريخ الإضافـة 26/01/2023 - 11:52   آخـر تحديـث 12/04/2024 - 21:24   رقم المحتـوى 93935
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015