القبض على(٦) مطلوبين بتهم الارهاب والخطف والاتجار بالبشر والمخدرات في عدد من المحافظات
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

القت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن القبض على مطلوبين (6) مطلوبين بتهم الارهاب والخطف والاتجار بالبشر والمخدرات في عدد من المحافظات .


وذكر بيان للمديرية : ان مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد القت القبض على (4) متهمين اثنين منهم مطلوبين للقضاء بتهم الاتجار بالبشر والاخرين بتجارة المخدرات والخطف، وجاءت عملية القبض في ناحية جسر ديالى وقضاء التاجي ومنطقة الكرادة ببغداد من خلال التنسيق مع الفرقة الاولى شرطة اتحادية ومفرزة من مكافحة اجرام البصرة، وتم احالتهما اصوليا الى جهة الطلب.

على صعيد اخر ومن خلال حملة دهم تفتيش عن الاسلحة والاعتدة في منطقة سبع قصور ببغداد تمكنت مفارز المديرية وبالتعاون مع الفرقة الخامسة - شرطة اتحادية من ضبط (١٣) بندقية كلاشنكوف ومسدس عدد(٢) وإعتدة اخرى مختلفة، حيث تم تسليم المضبوطات الى الجهات المعنية.

وفي سياق منفصل القت مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان وبالتعاون مع فوج طوارىء ميسان الرابع القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (١/٤) ارهاب، وذلك من خلال تواجده في احدى مناطق قضاء العمارة بمحافظة ميسان.

ومن جهة اخرى وبجهد استخباري تمكنت مفارز مديربة استخبارات وامن النجف الاشرف من القاء القبض على تاجر مخدرات رئيسي في قضاء النجف وقد ضبط بحوزته حبوب ومواد مخدرة مختلفة، تم القبض من خلال كمين محكم نفذته المفارز بالتنسيق مع شؤون المخدرات بالمحافظة.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 450   تاريخ الإضافـة 15/03/2023 - 12:35   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 14:32   رقم المحتـوى 95199
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015