Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
الحكيم يؤكد ضرورة المشاركة الواسعة والواعية في الإنتخابات
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء  العراقية المستقلة بغداد ,, 

أكد رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، ضرورة المشاركة الواسعة والواعية في الإنتخابات.


وقال الحكيم خلال مشاركته في احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف الذي أقامه ديوان الوقف السني في بغداد:" نعبر عن استغرابنا من القوانين الوضعية التي تجرم التشهير والإساءة للشخصيات الاعتبارية والاجتماعية في حين تغض الطرف عن الإساءة للنبي تحت يافطة حرية التعبير".

واشار أيضا إلى" أن البعض الذي يتساهل في الإساءة لرسول الله (صلى الله عليه وأله وسلم) وللرسالة الإسلامية والقرأن الكريم في حين أنه يتشدد في حماية عناوين وظواهر أخرى كالشذوذ الجنسي غير السوي وغير الطبيعي ويعتبرونها تمييز بين الناس، ولكن هذه الإساءات توحد المسلمين وتشعرهم بأنهم بحاجة إلى بعضهم البعض وإلى قائدهم النبي الأكرم ( صلى الله عليه وأله وسلم)".

وشدد على ضرورة التأسي بنبينا محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) في الإيفاء بالعهود والمواثيق واستثمار عناصر القوة في بناء مجتمع مستقل و مستقر و مزدهر مع استثمار حالة الاستقرار النسبي الأمني و السياسي و الاجتماعي الذي نعيشه اليوم والغطاءات الدولية والإقليمية الداعمة للعراق.

واكد أيضا أهمية التشاركية والتضامن في تحمل المسؤولية في إدارة البلاد لاسيما ونحن على أعتاب انتخابات مجالس المحافظات

وتابع:" من الضروري المشاركة الواسعة والواعية في الإنتخابات والتصويت على أساس الكفاءة والنزاهة واختيار الفريق الذي يسهم في تراكم الإيجابيات وتقديم الخدمة الحقيقية لأبناء شعبنا"
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 171   تاريخ الإضافـة 26/09/2023 - 19:10   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 00:37   رقم المحتـوى 99749
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015