بعد النجاحات الكبيرة... منى واصف تعود للدراما السورية
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة  ,, 

بعد غياب دام لسنوات، تعود الفنانة القديرة منى واصف إلى الدراما السورية، من خلال مسلسل "أغمض عينيك"، الذي سيبدأ تصويره قريبًا في العاصمة دمشق. المسلسل من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، وإخراج مؤمن الملا، ومن إنتاج شركة الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني. ويضم إلى جانب واصف نخبة من نجوم سوريا، أبرزهم: أمل عرفة، وعبدالمنعم عمايري، ووفاء موصللي، وحلا رجب، وفايز قزق؛ وأحمد الأحمد، وجابر جوخدار. 
وبدأ طاقم العمل في الترويج للمسلسل، إذ نشر المخرج مؤمن الملا منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" تزامنًا مع عيد ميلاده، وكتب: "إلى عامي الجديد، لحظة أهدت الوجود إليّ في فجر من أيلول، وكل عام وأنا على موعد مع الورق الأصفر، والثوب الجديد، إنه الخريف.. فيه تترقب السطور كلمات جديدة.. وها أنا ذا أستعد لإطلاق المشروع الدرامي (أغمض عينيك).. وحكاية لم تُحكَ بعد".
 وتأتي عودة واصف للدراما السورية، بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في الأعمال العربية المشتركة خلال السنوات الأخيرة، أبرزها: "الهيبة" في أجزائه الخمسة، و"أخيرًا"، الذي عرض خلال موسم رمضان 2023. وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها واصف في الدراما السورية مسلسل "الغريب"، الذي عُرض العام 2017.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 565   تاريخ الإضافـة 02/10/2023 - 11:40   آخـر تحديـث 15/06/2024 - 22:22   رقم المحتـوى 99842
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015